أخبار الحوادث

مصرع ربة منزل وإصابة 6 أشخاص إثر 4 حوادث فى المنيا خلال 24 ساعة

لقت ربة منزل مصرعها بينما أصيب 6 أخرين إثر 4 حوادث فى المنيا البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة مغاغة بوصول “ن. أ. ع” 25 سنة ربة منزل لمستشفى مغاغة جثة هامدة لقت مصرعها متأثرة بإصابتها بكسور عقب سقوطها من علو منزلها بدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات تبين من تحريات مباحث مركز شرطة مغاغة سقوط “ن. أ. ع” 25 سنة مقيمة بدائرة المركز، من أعلى منزلها وتم نقلها لمشرحة مستشفي مغاغة تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

وفى سياق متصل أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة إثر 3 حوادث متفرقة على الطريق الزراعى والصحراوى بالمحافظة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، إخطارا من مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص، ونتج عن الحادث إصابة شخصان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة شخصين من مركز أبوقرقاص، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم.

كما أصيب، 3 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد إثر حادث انقلاب دراجة نارية طريق فرعى بطريق فرعى مؤدى إلى قرية الشرفا، وجميعهم مقيم بحى كفر المنصور بمركز المنيا، وتم نقلهم للمستشفى، كما أصيب شخص آخر فى انقلاب دراجة بخارية أمام قرية إطسا التابعة لمركز سمالوط .

عززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بتعاملات التداول الرسمي اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الاماراتي في التعاملات على الجنيه من خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

34 دقيقة ago

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

ساعتين ago