مصرع ربة منزل عقب تناولها مادة سامة بمدينة قوص محافظة قنا

مصرع ربة منزل عقب تناولها مادة سامة بمدينة قوص محافظة قنا
مصرع ربة منزل عقب تناولها مادة سامة بمدينة قوص محافظة قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=432579
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى قوص المركزى بمحافظة قنا اليوم السبت ربة منزل جثة هامدة إدعاء تناولها مادة سامة عبارة عن “صبغة شعر”، بمدينة قوص جنوب المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مركز شرطة قوص، يفيد مصرع ربة منزل إثر تناولها مادة سامة، وتم نقلها لمستشفى قوص المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص أن السيدة تدعى “حسانية. ع. م ” 46 عاما، مقيمة بمركز قوص، لقيت مصرعها نتيجة تناولها مادة سامة بمدينة قوص، وتم نقل الجثة بمشرحة مستشفى قوص المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة قنا

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة لمعرفة سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

وفى سياق متصل استقبلت إحدى مستشفيات قنا شاب يبلغ من العمر 14 سنة جثة هامدة، إدعاء غرق بإحدى ترع مركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد الوزير مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فرشوط يفيد العثور علي جثة طالب غرق في إحدي الترع التابعة لدائرة المركز، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشاله، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين مصرع شاب يدعي “خالد محمد نجيب”، 14 عاما، من فرشوط غرقا، وتم إيداع جثه بمشرحة مستشفي بهجورة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: