أخبار الحوادث

محاكمة المتهم محمود الشاذلي بسبب قتله شاب بمدينة السلام

كانت أولى الجلسات التي حددتها محكمة استئناف القاهرة بشأن محاكمة المتهم محمود الشاذلي، اليوم الأحد الموافق 18-7-2020، حيث تم اتهام محمود الشاذلي بقتل شاب في مدينة السلام يدعى أحمد حسن رزق عمدا، وقام المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض كما حاول قتل والد المجني عليه بنفس السلاح في يوم 7-5-2020.

وقام النائب العام المستشار “حمادة الصاوي” بإحالة المتهم الشهير بشندي إلى محكمة الجنايات، وهذا بعد إجراء التحريات واتهامه بقتل شاب والشروع في قتل والد المجني عليه مع سبق الإصرار، وجاء هذا بعد إخطار جاء إلى قسم شرطة السلام بوصول جثمان لمستشفى السلام التخصصي، ووجود حالة مصابة بجرح “والده”، وبسؤال الوالد وشقيق المجني عليه و3 شهود عيان، شهدوا بأنه على إثر ضبط أحد أصهار المتهم بأيام لاتهامه بالاتجار في المخدرات.

وجاء المتهم أسفل مسكن القتيل وصاح بالتعود لهم والتعدي عليهم، ثم تعدى المتهم على الأب بسلام أبيض لقتله ولكن أحدث إصابته فقط، ثم تدخل المجني عليه للدفاع عن والده فقام المتهم بطعنه من الخلف فسقط قتيلا، ثم قام بتهديد جميع الأهالي في المنطقة بقتل من يرشد أو يبلغ عنه.

اقرأ أيضا

قضايا اليوم.. الحكم في أحداث عنف المطرية وسماع الباحث الاجتماعي بشأنها

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

9 دقائق ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

9 دقائق ago