أخبار الحوادث

كشف ملابسات واقعة إختفاء طفل فى سوهاج

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات تداول منشور على موقع إحدى مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يتضمن تغيب “طفل مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج”، حيث تبين من التحريات عدم صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها والد الطفل بالاشتراك مع جده لوالده.

 

وأسفرت الجهود التى قام بها ما من مدير أمن سوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، ورئاسة اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، بكشف ملابسات تداول منشور على إحدى موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن تغيب “طفل، مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج.

وتبين من التحريات قيام والد الطفل بالاشتراك مع جده لوالده بإخفاء الطفل لدى طرف أحد أقاربهما مقيم بمحافظة أسيوط، وأن والده أقدم على افتعال الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث أنه مدين لأحد الأشخاص ورغبته فى مساومته للتنازل عن المبلغ المالى أو اتهامه بارتكاب واقعة اختطاف نجله.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى ومديرية أمن أسيوط، تم إعادة الطفل المذكور، وبسؤال المذكورين أقروا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

استقرار حالة طقس دمياط اليوم الثلاثاء 14-5-2024 مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 24 درجة

تستقر حالة طقس جميع مدن وقرى دمياط وعلى راسها السواحل الشماليه، مع نشاط الرياح وان…

11 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل الرسمي

استقرار كبير في أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وتستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي في اليوم…

ساعة واحدة ago