أخبار الحوادث

كشف ملابسات العثور على جثة شخص بمصرف فى قرية بمحافظة الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب مقتولا بمصرف فى قرية ميت حمل التابعة لدائرة مركز بلبيس، وتبين من التحريات أن القتل عمدا بسبب الخلافات على أثار، وتمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الشرقية من القبض على 6 من المتهمين فى الواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة بمركز بلبيس، برئاسة كريم عبد الكريم، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

إخطار مديرية أمن الشرقية

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزى بوصول شخص 35 سنة مقيم قرية ميت حمل جثة هامدة، وتبين أن الجثة تم العثور عليها بمصرف القرية مقيدة اليدين وتم التعرف عليه من قبل أهله، حيث تبين من التحريات أنه كان متغيب عن منزله منذ 13 يوما.

تحريات مباحث الشرقية

وإنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة مصطفى. م. أ مقيم قرية ميت حمل، حيث كانت هناك خلافات بينه وبين المجنى عليه بسبب خلافات حول مبالغ مالية من بيع أثار وخشى أن يفضحه بين الأهالى فعزم على الإنتقام منه بالإستعانة ب 5 أشخاص قاموا باستدراج المجنى عليه وتوثيق له وقام هو بالتعدى عليه بضربه على رأسه مستخدما حجر وتخلص من جثته فى مصرف، تم القبض على المتهمين الستة وإحالتهم للنيابة العامة.

اقرأ أيضاً:

إنتشال جثة رضيع من داخل ترعة فى قنا

zafta

Recent Posts

بنرات إرشادية بالمركز التكنولوجي بدمياط لتعريف المواطنين بالأوراق والمستندات المطلوبة لطلبات التصالح

تفقد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، سير العمل بالوحدة المحلية، ومتابعه…

11 دقيقة ago

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 10-5-2024 بجميع انواعها في مصر

تنشر بوابتنا الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت لكل انواعها في اليوم الجمعة 10 مايو الجاري، في ظل…

ساعة واحدة ago