أخبار الحوادث

كشف الستار عن تفاصيل مقتل الطالب السوداني بأكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية اعترافات تفصيلية لقاتل الطالب السوداني، الذي تم إلقاء القبض عليه بتهمة القتل العمد للمجني عليه “طالب 13 سنة، مقيم بدائرة قسم ثالث أكتوبر“، حيث تلقى القسم إشارة من مستشفى باستقبالها طالباً متوفياً، إثر إصابته بجرحين ناتجين عن الطعن بمنطقة الظهر.

وبمواجهة المتهم الذي نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتنسيق مع مفتشي قطاع الأمن العام في القبض عليه وتحديد هويته “حداد 51 سنة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم الأربعين بالسويس”، أقر بارتكابه الواقعة واعترف تفصيلاً بالجريمة، كما تم الاستماع إلى أقوال والد المجني عليه والذي أيد بدوره بما ورد باعترافات المتهم.

حيث أقر المتهم بأنه قام بقتل الطالب انتقاماً من والده بسبب قيام المتهم بتسليم مبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه لأحد الأشخاص “حداد، نفس الجنسية” بوساطة والد المجني عليه “عامل حدادة” لمساعدته في إنهاء إجراءات السفر إلى دولة أوروبية، إلا أن الأخير سافر بدون رد المبلغ المُشار إليه. وعليه طالب المتهم المجني عليه رد المبلغ، إلا أنه قام بدفع 14 ألف جنيه فقط، وحينما طالبه المتهم بتسديد باقي المبلغ، قام والد الطالب بالتعدي عليه بالسكين ليُصاب بجرح قطعي في الذراع الأيسر.

وبناءاً عليه قرر المتهم قصد شقته في اليوم التالي للانتقام منه، ليُفاجئ بعدم تواجده، مما دفعه للتعدي على نجله، محدثاً إصابة أودت بحياته، ثم فر هارباً، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً:

حملة تموينية بالبحيرة تضبط 28 مخبز لانتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم

داليا عادل

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

5 دقائق ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago