كاميرا مراقبة تكشف مقتل صاحب مطعم على يد سائق توك توك

كاميرا مراقبة تكشف مقتل صاحب مطعم على يد سائق توك توك
اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=275074
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تعنجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية الأمن بالشرقية في حل لغز غياب صاحب مطعم للوجبات السريعة في المدينة واكتشف أن الرجل قتل على يد جاره الذي دهسة “بتوك توك” وتخلص من جثته في أحد المصارف بدائرة  قسم شرطة القنايات.

 

حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير التحقيقات الجنائية، أعلن فيه أنه تم استلام تقرير في غياب، صاحب مطعم “حاتي” ووجبات سريعة، من مقرة بقسم شرطة القنايات.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في الحادث ، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة في شوارع المنطقة، تبين أنه اثناء عبور الضحية أحد شوارع المدينة، وصدم بواسطة “توك توك”، قبل أن يتوقف قائده وهوي رأس الضحية بقطعة من الحديد حتى يتم قتله، وحمل جسده في الدراجة وهرب.

 

تم القبض على المشتبه به، من جيرانة “السيد ش” واعترف في مواجهته بجريمته بسبب نزاعات سابقة في الحي بينه وبين الضحية، وأنه استغل خلو الشارع  وفقا لإجراءات الحظر، قبل التخلص من الجثة فى أحد مصارف المدينة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة الجثة وإبقائها تحت تصرف النائب العام، وتحرر المحضر اللازم وعرضه على النائب العام في الزقازيق، بتوجيه من المستشار عبد السلام عابدين، مدير النيابة العامة حيث قررت سجن المتهم لمدة 4 أيام بانتظار التحقيقات.

 

إقرأ أيضاً

 
إندلاع حريق داخل جراج واحتراق 5 مركبات توك توك فى الإسكندرية