كاميرات المراقبة ترصد واقعة إنقاذ أمين شرطة لسيدة حاول مسجل خطر التحرش بها فى الهرم

كاميرات المراقبة ترصد واقعة إنقاذ أمين شرطة لسيدة حاول مسجل خطر التحرش بها فى الهرم
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=404473
zafta
موقع صباح مصر
zafta

كثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم في ملابسات واقعة إنقاذ أمين شرطة معين خدمة لتأمين أحد البنوك، لسيدة حاول مسجل خطر التحرش بها أثناء سيرها بإحدى شوارع منطقة الهرم، وقام رجال المباحث بتفريغ وفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك، والتي أوضحت تفاصيل الحادث، وقيام المتهم بالإعتداء على أمين الشرطة.

 

حيث تبين من فحص الكاميرات أن السيدة كانت تسير بمفردها الساعة الثالثة فجرا بإحدى شوارع منطقة الهرم، فشاهدها المتهم، الذى اقترب منها وحاول التحرش بها، إلا أنها هربت منه وأسرعت إلى أمين شرطة المكلف بتأمين أحد البنوك لحمايتها من المتحرش، ليواصل المتهم إصراره على التحرش بها، فتتبعها حتى وصل إلى مكان عمل أمين الشرطة.

وتوصلت تحريات المباحث أن أمين الشرطة عندما تصدى للمتهم، ومنعه من التحرش بالسيدة، قام المسجل خطر بإحضار حجر من الأرض، وسدد به ضربة لرأس أمين الشرطة، مما أسفر عن إصابته، وحاول الهرب عقب ذلك، وفى ذات الوقت الذى طارده عدد من المواطنين تصادف مرورهم بمكان الحادث وشاهدوا الواقعة، قاموا بإمساكه والتحفظ عليه، ولقنوه علقة ساخنة، ثم أبلغوا شرطة النجدة، ليتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم شرطة الهرم.

وقام رجال المباحث بالإستماع لأقوال عدد من شهود العيان، الذين اكدوا اعتداء المتهم على أمين الشرطة، ومطاردتهم له خلال محاولة هروبه، وبمواجهة المتهم اعترف عقب القبض عليه أمام رجال المباحث، بارتكابه الواقعة، وتحرشه بالسيدة، بالإضافة إلى اعتدائه على أمين الشرطة بالضرب.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض أمين شرطة لاعتداء بمنطقة الهرم، وتم ضبط المتهم، انتقل رجال المباحث على الفور إلى محل الواقعة، وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم مسجل خطر، تحرش بسيدة أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الهرم، مما دفع السيدة للاستغاثة بأمين شرطة معين خدمة لتأمين أحد البنوك.

وتوصلت ااتحريات التى قام بها رجال مباحث منطقة الهرم أن أمين الشرطة تصدى للمتهم، لحماية السيدة التى استنجدت به، فاعتدى عليه المتهم بحجر وأصابه برأسه، وخلال محاولته الهرب، طارده عدد من المواطنين، وتمكنوا من ضبطه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المضبوط، وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

انهيار بمنزل داخل الصوامعة في سوهاج دون تسجيل إصابات