مقتل عامل على المعاش بمدينة طوخ

مقتل عامل على المعاش بمدينة طوخ
https://www.sba7egypt.com/?p=266453
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

الأجهزة الأمنية في القليوبية تكثف جهودها لحبس متهم قتل عامل على المعاش مقيم بقرية الصفا بمدينة طوخ ونقل جثمانه إلى المستشفى لاستلامه والقيام بالاجراءات اللازمة وتلقى اللواء جمال الرشيدي ، مدير الأمن في القليوبية ، إخطاراً من العميد فوزي عبد ربه ، مدير شرطة طوخ ، بحسب وفاة إبراهيم. أ. س 75 سنة على المعاش مقيم في قرية الصفا بالوحدة المحلية في بلتان موظف بشركة النصر لصناعة السيارات.

 

 تحركت الأجهزة الأمنية على الفور وتبين أن الضحية تعرض للطعن بأداة حادة أثناء الاعتداء علية، مما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى المستشفى وتحرر المحضر فى ساعتة ليعرض على النيابة.

 

وفي سياق آخر ، أصيب شخص بكسر في الجمجمة في شجار بين طرفين بسبب لهو الأطفال في منطقة الغزاوية بمركز شرطة طوخ وتم نقل المصاب واحتجازه في غرفة العناية المركزة تلقى اللواء جمال الرشيدي ، مدير الأمن في القليوبية ، إخطاراً من العميد فوزي عبد ربه ، رئيس قسم شرطة طوخ ، بأنه تم إبلاغه بالحادث في منطقة الغزاوية بالدائرة المركزية طوخ.

 

وانتقل على الفور إلى مكان الحادث برفقة الرائد محمود إسماعيل ، رئيس تحقيقات قسم شرطة طوخ ، واندلع شجار بين طرفين مع 8 أشخاص في منطقة الغزاوية بالمركز ، بسبب  لعب الأطفال نتج عن ذلك نشوب صراع بين الطرفين أدى إلى إصابة شخص كسر بالجمجمة ونقل عناية مركزة ، نشر تقرير عن الحادث علناً وأجرت النيابة التحقيق.

 

إقرأ أيضاً

القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة المتاجر بالإسكندرية