علاقة النجم حمو بيكا بحادث بورتو مارينا باعتراف الشهود

علاقة النجم حمو بيكا بحادث بورتو مارينا باعتراف الشهود
النجم حمو بيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=331006
Admin
موقع صباح مصر
Admin

وقع صباح أمس الاثنين الموافق 3-8-2020 حادث في بورتو مارينا وكان للحادث علاقة بالنجم حمو بيكا باعتراف الشهود، وترتب على الحادث تدمير عدد من السيارات المتوقفة على جانب الطريق، مما دفع أصحاب السيارات لتحرير محضر ضد سائق السيارة المتسببة في ذلك.

ويذكر أن شهود العيان الذين رأوا الحادث أكدوا أن في الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين، قامت سيارة ملاكي ماركة “أوبل” وتحمل لوحة تجارية بها 2 من الشباب تسير بسرعة جنونية في ممر بورتو مارينا، وأسفر عن ذلك اصطدامها بحوالي 8 سيارات من السيارات التي على جانب الطريق.

وتابع شهود العيان في تصريحاتهم بأن أمن القرية أكدوا أن هذه السيارة كان يستقلها مدير أعمال النجم حمو بيكا وشقيقه، وأنهم تحفظوا عليهم إلى أن حضرت الشرطة وتم نقل السيارة وسائقها مدير أعمال النجم حمو بيكا وشقيقه إلى قسم شرطة مارينا، وأصيب كلا من مدير أعمال بيكا وشقيقه بإصابات وجروح بسبب الحادث.

وأخيرا فقد أضاف شهود العيان أن في هذا الوقت حضر شخص ثالث إلى قسم الشرطة بصحبة حمو بيكا وأدعى أنه هو من كان يقود السيارة، ولكن الشهود قاموا بنفي هذا أمام رجال الأمن، وتم تحرير محضر بالواقعة، ومن المقرر إحالته لنيابة العالمين للتحقيق مع المتهمين.

اقرأ أيضا

القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة