ضبط 1210 مخالفة مرورية بالطرق السريعة بمختلف المحافظات

ضبط 1210 مخالفة مرورية بالطرق السريعة بمختلف المحافظات
حملة مرورية
https://www.sba7egypt.com/?p=368837
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت الإدارة العامة للمرور في ضبط 1210 مخالفة مرورية تتجاوز السرعة المقررة على الطرق السريعة، و145 مخالفة سير بدون ترخيص “قيادة وتسيير” إلى جانب ضبط 34 مخالفة شروط الترخيص.

ويأتي ذلك في إطار الحملات المرورية التي شنتها الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع عدد من إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، والالتزام بقواعد ولوائح المرور وضبط المخالفين لها، كما عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع العاصمة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، إلى جانب تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة بمختلف المناطق وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية للتصدي للحوادث المرورية، ومنع التكدسات الناتجة عنها.

كما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع الجيزة، لرفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع تفادياً لأي ازدحام مروري، إلى جانب انتشار عمليات مراقبة المحاور والميادين والتصدي للمخالفات المرورية.

اقرأ أيضاً:

ضبط كميات من ملح طعام مجهول المصدر بسوهاج