أخبار الحوادث

ضبط هارب من أحكام قضائية بغرامات 6 ملايين بالزيتون

في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن في إلقاء القبض على هارب من أحكام قضائية بغرامات مالية تصل ل 6ملايين جنيه في منطقة الزيتون.

حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العامة بلاغاً يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص “مطلوب تنفيذ الحكم عليه في 4 أحكام تبلغ قيمة الغرامات المالية المستحقة عليه 6,803,500 (ستة ملايين وثمانمائة وثلاثة آلاف وخمسمائة) جنيهاً، مقيم بدائرة القسم”. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة من القبض على عامل هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في قضية قتل عمد عقب اختبائه داخل عقار بمنطقة السلام، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

فيما تنص الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه “ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجانية (أي جنية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى.

اقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدرة قبل ترويجها علي عملاءه في الإسكندرية

داليا عادل

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

4 دقائق ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

36 دقيقة ago