ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالى وأجهزة حاسب آلى من داخل إحدى الشركات بالقاهرة

ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالى وأجهزة حاسب آلى من داخل إحدى الشركات بالقاهرة
سرقة مبلغ مالى وأجهزة حاسب آلى
https://www.sba7egypt.com/?p=417076
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالى وعدد من أجهزة حاسب آلى من إحدى الشركات، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من مالك شركة لخدمات النقل، كائنة بدائرة القسم، بإكتشافه بوجود كسر فى باب الشركة ملكه، وسرقة “عدد من أجهزة الحاسب الآلى، ومبلغ مالى”.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل مرتكب الواقعة وهو عامل سابق بالشركة محل البلاغ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام إعترف بإرتكابه الواقعة المشار إليها نظراً لسابقة عمله بالشركة وعلمه بإحتفاظ صاحب الشركة، بمبالغ مالية داخلها، لذا خطط لسرقتها وفى سبيل تنفيذ مخططه توجه للشركة وتمكن من الدخول والإستيلاء على المسروقات بإسلوب “كسر الباب” ولاذ بالفرار، وبتضيق النقاش معه إعترف بإرتكابه لواقعة سرقة أخرى بذات الإسلوب وسرقة عدد 5 هارد ديسك، ومبلغ مالى، وجهاز لاب توب، من داخل إحدى الشركات بدائرة القسم والمبلغ بسرقتها.

وأمكن بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عدا المبلغ المالى المستولى عليه من الشركة، حيث أقر بإنفاقه على متطلباته الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهماه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: