أخبار الحوادث

ضبط كمامات مجهولة المصدر في القطامية والشرطة تحدد مصيرها

تم ضبط كمامات مجهولة المصدر في القطامية، حيث قامت النيابة بالتحفظ على عدد كبير من الكمامات التي تم ضبطهم في مصنع مجهول المصدر، وتم التحفظ عليها لفحصها والتأكد من صحتها على المواطنين.

وقررت النيابة العامة حبس صاحب المصنع 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له اتهام بحيازة 62.000 كمامة مجهولة المصدر، وطلبت النيابة من المباحث بإجراء التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيق، وقامت النيابة العامة بتوجيه تهمة الغش لصاحب المصنع بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعلى الصعيد الآخر قامت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، بالقبض على صاحب مصنع بدائرة قسم القطامية لقيامه باستغلال المصنع، حيث قام المتهم بصنع كمامات طبية بدون ترخيص، وقام باستخدام علامات تجارية مشهورة وطرحها في الأسواق بسعر مرتفع، وهذا يعتبر غش وتدليس للربح غير المشروع، وتم ضبط 62.200 كمامة طبية مجهولة المصدر في المصنع.

وقامت النيابة العامة بتوجيه التهمة للمتهم وأقر بتصنيعه للكمامات بدون ترخيص، وأكد على أنه كان سوف يطرحها بالأسواق بسعر مرتفع لتحقيق الربح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

اقرأ أيضا

حى شرق يضبط مخزن مستلزمات طبية بدون ترخيص في الإسكندرية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

43 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

55 دقيقة ago