أخبار الحوادث

ضبط عنصر إجرامى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى، من ضبط عنصر إجرامى بحوزته 25 كيلو من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، أثناء إستقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أبو صوير.

 

وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة كافة الجرائم بمختلف صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من متابعة نشاط عنصر إجرامى، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، لقيامه بالإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة، وترويجه على عملائه.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إستهدافه، وأمكن ضبطه حال إستقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أبو صوير، كما تم ضبط بحوزته على 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهة المتهم، إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، هذا وتقدر قيمة المضبوطات بحوالى 1,750,000 جنيه تقريباً، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

غدًا الجمعة انقطاع المياه عن 5 مناطق بدمياط لأعمال صيانة… تستمر 6 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض…

13 دقيقة ago

انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإسكندرية اليوم الخميس

أنهي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو…

22 دقيقة ago