أخبار الحوادث

ضبط طالب اعتدى على نجل عمه فى الدقهلية

تمكن رجال مباحث مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية من القبض على طالب اعتدى على نجل عمه بسلاح أبيض “كتر” بسبب خلافات على الميراث بينهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مستشفى المنصورة الدولي، يفيد وصول المدعو “محمد م ال” 22 سنه، رقيب بإدارة الخدمات الطبية، مصابا بجرح قطعي في الرسغ الأيمن، وقطع فى الأوتار الباسطة لليد اليمنى، ادعاء تعدي نجل عمه عليه، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له.

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه “محمد. م. ال” اتهم نجل عمه، “صالح محمد إبراهيم” 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي، مقيم بذات العنوان، وقيامه بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة “كتر” وإحداث إصابته المنوه بها، لوجود خلافات عائليه بينهما بسبب الميراث، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعه لذات الخلافات، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمه في الواقعه.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 418 لسنه 2021 جنح مركز بني عبيد، وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

القبض على المتهم بقتل موظف وإصابة شقيقه فى المنوفية

zafta

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2024

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،  لذلك بدأ الطلاب…

12 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع نشاط الرياح بدمياط يوم الأحد المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن بداية ارتفاع جديد في درجات…

44 دقيقة ago