ضبط المتهمين بقتل شاب لسرقة مركبة التوك توك الخاصه به بقرية فى الشرقية

ضبط المتهمين بقتل شاب لسرقة مركبة التوك توك الخاصه به بقرية فى الشرقية
ضبط مرتكبى الواقعة
https://www.sba7egypt.com/?p=437377
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح ضباط مباحث مركز شرطة ههيا بمحافظة الشرقية من ضبط المتهمين بقتل شاب لسرقة مركبة التوك توك الخاصه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 
بداية الواقعة عندما اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد العثور على جثة شاب يدعى “محمد حسينى” مقيم بقرية الزرزمون التابعة لدائرة المركز، مقتول وملقى فى اراضى الزراعات ما بين قرية الشوادفى والساعدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إنتقل على الفور المقدم إسلام نجيدة رئيس مباحث مركز ههيا، وبإشراف مأمور مركز شرطة ههيا لمكان البلاغ، وتبين من التحريات العثور على جثة شاب يدعى “محمد حسينى” مقيم بقرية زرزمون التابعة لدائرة المركز، مقتول وبه طعنات وملقى فى وسط الزراعات ما بين قرية الشوادفى والساعده، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان بهدف سرقة مركبة التوك توك الخاصه به، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات مع المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب فى كفر الشيخ خلال 24 ساعة