أخبار الحوادث

شقيقان يقتلان أخاهما بدس السم له بسبب الميراث ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف مقتل أحد الأشخاص على يد شقيقيه من أم ثانية بسلاح ناري بأحد الحقول الزراعية بسبب الخلاف على الميراث.

حيث تلقت مديرية أمن بني سويف إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة ملقة على أحد جانبي مصرف زراعي أمام عزبة عبد الرحمن بدائرة مركز شرطة ناصر شمال المحافظة. بينما انتقل رجال المباحث إلى مكان وجود الجثة للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب الحادث.

وكشفت التحريات أن الجثة لطالب يدعى “إسلام.ع.س.أ، 16 سنة، ومقيم بقرية البرج”، مصاب بطلق ناري بالعين وطعنة بالجانب الأيمن، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام للتشريح تحت تصرف النيابة العامة.

وبالاستماع إلى شهادة شهود العيان، أكدوا على وجود خلافات أسرية بين شقيقا المجني عليه “محمود 32 سنة، وحمادة 30 سنة” وبين والدة المجني عليه كونها الزوجة الثانية لوالدهما، ورغبتها في الحصول على الميراث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، انتقاماً من المجني عليه، من خلال استدراجهما له خارج المنزل بقطعة أرض زراعية، داسين له السم في المشروب. ومع تأخر تأثره بالسم، قاما بإطلاق عيار ناري عليه، وبعد تأكدهما من مفارقته الحياة، قاما بوضعه في تروسيكل ليلقيا جثته بجوار مصرف زراعي.

اقرأ أيضاً:

العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه فى الشارع بمحافظة قنا

داليا عادل

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 2-6-2024 في الإسكندرية

ننشر يوميا التحديثات التي تضعها الهيئة العامة المصرية للمساحة لمواقيت الصلاة اليوم الأحد ثاني أيان…

27 دقيقة ago

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

ساعات قليلة على اعتماد الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، النتيجة لجميع الطلاب في الصف الثالث…

ساعة واحدة ago