أخبار الحوادث

سقوط شاب من القطار في مدينة بني سويف وإصابته

أصيب شاب بالإصابات البالغة بعد سقوطه من القطار في مدينة بني سويف، حيث أصيب اليوم الأربعاء الموافق 29-7-2020 شاب سقط من قطار خلف المعهد الفني ببني سويف بجوار مديرية الصحة، وتم نقل الشاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والاطمئنان عليه.

يذكر أن مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف اللواء “أشرف صلاح”، قد تلقى إخطارا من حكمدار مديرية الأمن اللواء “أشرف صلاح”، أفاد الإخطار بأن هناك شاب قد سقط من قطار في بني سويف وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب والاطمئنان على حالته.

وجدير بالذكر أن سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف قد توجهت على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن المدعو “محمد.ش.س” والذي يبلغ من العمر 19 عام ويقيم في مركز ناصر، قد أصيب باشتباه نزيف بالمخ وكسر مضاعف بالساق اليسرى أثر سقوطه من القطار.

وعلى الصعيد الآخر فقد تم نقل المصاب إلى الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي ، للاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج.

اقرأ أيضا

محكمة الأسرة تحكم بحبس زوج لمدة شهر بسبب امتناعه عن دفعه نفقات علاج طفله

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعة واحدة ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

ساعتين ago