حملة مكبرة بالغربية تضبط 5400 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء

حملة مكبرة بالغربية تضبط 5400 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء
ضبط محاولة تهريب سولار مدعم
https://www.sba7egypt.com/?p=521482
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية حملة مكبرة تحت رئاسة وكيل وزارة التموين المهندس محمد أبو هاشم، وتمكنت الحملة من ضبط 5400 لتر بنزين وسولار مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء بمركز طنطا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

في إطار تنفيذ تعليمات وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية المختلفة على محطات بيع الوقود لأحكام الرقابة والسيطرة التموينية عليها لمنع بيعها بالسوق السوداء، وضبط المخالفين.

وقامت الحملة مكونة من مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالغربية وبعضوية كلا من أحمد فاروق ومحمد فوزي المفتشين بالإدارة، ومفتشي الرقابة التجارية بالغربية تحت إشراف عيد عبدالله وكيل المديرية وعادل الكفافى.

ضبط بنزين قبل بيعه في السوق السوداء

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب طلمبة رصيف يعمل بدون ترخيص لمنتج بنزين 80، وأمكن التحفظ على كمية تصل إلى 5000 لتر بنزين 80، فكان الغرض من تجميع المواد البترولية بيعها في السوق السوداء.

عرض المضبوطات على النيابة 

كما تمكنت الحملة من ضبط أحد المواطنين يقوم بتجميع السولار بغرض بيعه في السوق السوداء للتبرح غير المشروع، وتم التحفظ على كمية 400 لتر سولار، وأمكن التحفظ على جميع المضبوطات والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.