حبس تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص تخصصوا فى سرقة السيارات فى الجيزة 4 أيام

حبس تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص تخصصوا فى سرقة السيارات فى الجيزة 4 أيام
حبس تشكيل عصابى فى الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=434723
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة حبس تشكيل عصابي من 3 أشخاص، بتهمة سرقة السيارات فى منطقة أوسيم وأكتوبر والعجوزة 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فقد آكدت التحريات التى قام بها رجال مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، قيام تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص “سائق وعاطلين” مقيمين في إمبابة، تخصصوا فى ارتكاب جرائم سرقات السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع، متخذين من دوائر أقسام ومراكز شرطة أوسيم وثالث أكتوبر، والعجوزة بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ملك السائق.

وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من إتهام اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وقيامهم بإرتكاب 4 جرائم سرقات سيارات بذات الأسلوب، حيث أرشد المتهمون عن سيارتين بأماكن إخفائهما، وأضافوا فى التحقيقات بقيامهم بإعادة سيارتين لمالكيهما مقابل مبالغ مالية، وتم ضبط مبلغ مالى من حصيلة نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق متصل كان قد نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بأرض زراعية، حيث تبين أن جثة الشاب التى عثر عليها بمنطقة زراعية، بإحدى قرى مركز الصف، الخميس الماضى، يعمل سائق توك توك، وتغيب عن منزله منذ 9 أيام، وبحثت أسرته عنه، قبل أن يقوم مزارع بالابلاغ بعد العثور على جثته، بمنطقة زراعية بإحدى القرى.

وبإستدعاء أفراد أسرة المجنى عليه، للإستماع لأقولهم، ولكشف ملابسات اختفائه ومقتله، وتحديد الدافع وراء ارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى فحص عدد من المشتبه بهم.

وكان قد عثر أهالى قرية تابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة، على شاب ملقاة بمنطقة زراعية، وتبين من تحريات المباحث أن القتيل يعمل سائق توك توك، وكشفت مناظرة الأولية للجثة وجود العديد من الإصابات نتيجة الاعتداء عليه بألة حادة، وجارى تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الجريمة.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى قرى مركز الصف، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية والتحريات، أن الجثة لسائق توك توك، تم قتله نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، ما أسفر عن إصابته بأنحاء مختلفة فى جسده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا