أخبار الحوادث

حبس المتهم بقتل زميله أمام المدرسة فى الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

قرر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، اليوم حبس طالب فى الصف الثالث الإعدادى بتهمة قتل زميلة أمام المدرسة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

واستمع فريق من النيابة العامة ضم محمد الكاشف وأسامة صفي الدين وكيلا النائب العام وسكرتارية حسن فاروق بإشراف المستشار شريف معتز رئيس نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية لأقوال المتهم، وبعض الشهود في القضية.

وأوضح المتهم فى التحقيقات بأن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه أمام المدرسة تطورت المشادة إلي مشاجرة، حاول فيها المجني عليه استخدام زجاجة لضرب المتهم، إلا أنها أصابته أثناء المشاجرة في رقبته.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال عدد من الشهود العيان في الواقعة، وطالبت النيابة تقرير الصفة التشريحية لجثمان المجني عليه من الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بتحريات المباحث الجنائية، وأمرت النيابة العامة بدفن الجثمان.

تعود الأحداث عندما شهدت مدينة الإسماعيلية جريمة مقتل طالب 15 سنة، على يد زميله أمام إحدى المدارس الخاصة علي الطريق الدائري بالإسماعيلية.

وتلقي اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد الشناوي مأمور قسم ثالث، بورود بلاغا من مستشفى الصدر بالإسماعيلية بوصول طالب مصاب بجرح قطعي بالرقبة، وفارق الحياة قبل أن يتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى وتبين من تحرياته نشوب مشاجرة بين المجني عليه “سيف م. ع” 15 عامًا طالب وزميله “أحمد.ع” 16 عامًا أصيب فيها المجني عليه بجرح قطعي بالرقبة.

وتمكن القبض على المتهم بعد ساعات من ارتكاب الجريمة من خلال مأمورية مكبرة لوحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر ومعاونيه النقباء مروان منصور وأحمد المراكبي ومحمد النجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

المئات يشيعون جثمان لاشين إبراهيم لمثواه الأخير بمسقط رأسه في بنها

zafta

Recent Posts

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

دقيقتين ago

حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر…

6 دقائق ago