أخبار الحوادث

حبس المتهم بحيازة 10 قطع من مخدر الحشيش بقصد الإتجار فى الهرم

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس المتهم بحيازة 10 قطع من مخدر الحشيش بقصد الترويج على عملائه والاتجار فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته 10 قطع من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه بمنطقة الهرم، فقد تم ضبطه بعدما ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الهرم، تفيد قيام عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة وخاصة الحشيش بدائرة القسم، وترويجها بين عملائه.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث مركز شرطة الهرم من القبض على المتهم، وبحوزته مبلغ مالى، و10 قطع من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات البيع غير المشروع.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

التقى الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب لمتابعة سير…

31 دقيقة ago

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

ساعة واحدة ago