حبس المتهم بالتسبب فى وفاة زميله بالشرقية 4 أيام

حبس المتهم بالتسبب فى وفاة زميله بالشرقية 4 أيام
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=521680
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت نيابة فاقوس العامة برئاسة أحمد صقر، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الشرقية المستشار حلمى عطا الله، اليوم السبت حبس المتهم بالتسبب فى وفاة زميله داخل سنتر للدروس الخصوصية بدائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 16 من شهر ديسمبر عندما كان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو كبير تفيد وصول ” عمار محمد زكريا عبد العاطى” 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوى العام، ومقيم بعزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى دائرة المركز جثة هامدة إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان الواقعة، وتبين من أقوال شهود عيان أنه أثناء تواجد المجنى عليه مع مجموعة من زملاءه من ذات قريته داخل سنتر دروس خصوصية، بقرية كفر العلماء دائرة المركز، حدثت مشاجرة بينه وبين زميل له قام بالتعدى عليه بالضرب على الرأس، وتوفي متأثرا بإصابته، وتم القبض على الطالب المتهم.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث حدوث مشادة كلامية بين “عمار . م” 18 عاما، والمتهم ” خالد ص” 18 عاما طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، بسبب المنافسة التعليمية داخل سنتر للدروس الخصوصية، تطورت إلى مشاجرة وضربات بالأيدى، أسفرت عن إصابة المجنى عليه بالرأس فتوفى متأثرا بإصابته، وتبين من التحريات الأولية عدم وجود إصابات ظاهرية بالمجنى عليه.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق مع المتهم.