أخبار الحوادث

حبس الطفل المتهم بالتعدى جنسيا على أخر فى الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

عاقبت النيابة العامة بكفر صقر بمحافظة الشرقية، اليوم حبس الطفل المتهم بالتعدى جنسيا على طفل اخر عمره 7 سنوات بعد إيداعه داخل الزراعات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداعه دار رعاية لمدة أسبوع، مع إخطار لجنة حماية الطفل وتكليفهم بإعداد تقرير نفسي واجتماعي بحالة المتهم، وعرض المجنى عليه على الطب الشرعى، صدر الحكم برئاسة محمد العطوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة كفر صقر من ربة منزل تتهم فيه الطفل “م. ن. أ” 14 سنة مقيم قرية تابعة لكفر صقر، بالتعدى على نجلها “ك. م” 7 سنوات وإستدراجة داخل الزراعات.

 

وأضافت والدة الطفل المجنى عليه أن الطفل المشكو فى حقه، قام باستدراج نجلها داخل الزراعات، أثناء لهوه فى الشارع، وقام بخلع ملابسه وتعدى عليه جنسا.

وتم تحرير المحضر رقم 14812 جنح مركز شرطة كفر صقر لسنة 2020 عن الواقعة، وتم القبض على الطفل المشكو فى حقه، وقررت النيابة العامة عرض الطفل المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات.

اقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع فى الشرقية

zafta

Recent Posts

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

7 دقائق ago

العظمى 31 درجة وطقس حار نهارا علي الإسكندرية الان

تشهد محافظة الاسكندرية الان طقس حار علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع في درجات الحرارة الذي…

8 دقائق ago