أخبار الحوادث

حالة حزن بين أهالى الدقهلية بعد العثور على جثة سائق ملقاه بترعة

شهد مركز أجا بمحافظة الدقهلية اليوم حالة من الحزن بين الأهالى بعد العثور على جثة سائق ملقاه فى ترعة بين قريتى “صهرجت الصغرى وبهيدة”، التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتى قامت بمعاينة الجثة وتم استدعاء النيابة العامة، والتى قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد الوزير ومدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من أحد أهالى مركز شرطة أجا بالعثور على جثة سائق ملقاة بترعة بقرية صهرجت الصغرى التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يعمل “سائق توك توك”، وبالفحص تبين أن الشاب به آثار خنق حول الرقبة، وبه آثار ضربه بالرأس، وتم إستدعاء سيارة إسعاف، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة.

كما توصلت تحريات إدارة البحث الجنائى بالمديرية إلى أن الجثة لسائق “توك توك” يدعى “سمير.م. أ” مقيم بميت غمر، وتبين أنه متغيب عن منزله منذ يومين، وباستدعاء أسرته تعرفت على الجثة داخل المشرحة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات لمعرفة سبب الوفاة والأداة المستخدمة فى الواقعة، وتكثيف التحريات لضبط مرتكبى الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضاً:

البحيرة تكثف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

zafta

Recent Posts

تعليم دمياط تنظم مراجعات نهائية اونلاين بالمجان لطلاب شهادة الثانوية العامة … تعرف على المواعيد

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن انطلاق المراجعات النهائية المجانية للمواد الغير مضافة للمجموع…

6 دقائق ago

مدير تعليم دمياط يجتمع بمديري مدارس المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري المدارس خريجي المبادرة…

41 دقيقة ago