أخبار الحوادث

حادث مروري يسفر عن إصابة 6 أشخاص بسوهاج

أصيب 6 أشخاص، صباح يوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم مروري من خلال سيارة ميكروباص بسيارة أجرة على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

حيث تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطاراً من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع حادث مروري أدى إلى وقوع إصابات بالطريق المذكور أعلاه. وعليه انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم لمستشفى سوهاج المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

كما انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والتي قادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز للمعاينة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث، حيث كشفت التحريات أن الحادثة وقعت نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد سائق الميكروباص المدعو “فولي.ى.م.ى، 57 سنة، مقيم بدائرة المركز”، مما أدى إلى اصطدام المركبة بسيارة أجرة سوهاج التي كان يقودها المدعو “محمد.م.م.ا، 30 سنة، مقيم بذات الدائرة”.

كما نتج عن الحادث إصابة كل من: “ماري.ن.ش، 35 سنة، ربة منزل”، و “أنور.س.س.م، 57 سنة، مهندس”، و”سميرة.ش.ح، 32 سنة، ربة منزل”، إلى جانب إصابة “فام.ن.ف، 12 سنة، طالب”، و”دميانة.س.ع، 32 سنة، ربة منزل”، و”منى.ر.ب، 30 سنة، ربة منزل” بسجحات وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسد. كما تم تحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضاً:

مصرع طفل عقب سقوطه من الطابق السادس فى سوهاج

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

19 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

42 دقيقة ago