أخبار الحوادث

تفاصيل مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين إثر حادث تصادم مرورى على طريق العلمين

شهد طريق العلمين– وادي النطرون، حادث تصادم مرورى بين سيارتين عند الكيلو 70، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 آخرين، بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين النموذجي، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى العلمين يفيد وصول شخصان جثة هامدة و3 أخرين مصابين بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين عند الكيلو 70، طريق العلمين – وادى النطرون، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث العلمين

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين عند الكيلو 70 طريق العلمين – وادى النطرون، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

واستقبل مستشفى العلمين، جثة كلاً من “عبد الله نافع عبد الحكيم” “34 سنة” المنوفية، و”فرج سالم محمد ” 42 سنة، من محافظة المنيا جثة هامدة، وإصابة كلاً من “أشرف ياسر محمد “28 سنة”، من محافظة البحيرة، و”علم الدين خالد”، و “محمد مهدي إبراهيم “30 سنة”، من المنيا مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

تحرير محضر بحادث العلمين

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

20 دقيقة ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

52 دقيقة ago