تفاصيل مصرع سيدة جراء حريق نشب داخل شقة سكنية فى الجيزة

تفاصيل مصرع سيدة جراء حريق نشب داخل شقة سكنية فى الجيزة
السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=415292
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية الحلف الغربى بمنطقة أطفيح بـ محافظة الجيزة نشوب حريق داخل شقة سكنية فى المنطقة، ونتج عن الحريق مصرع سيدة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة إطفيح، وتم الدفع بسيارات إطفاء وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحادث مصرع ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها وتم نفل الجثة لمشرحة المستشفى.

 

تحريات مباحث الجيزة

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما أمر اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وانتقل العميد ماجد سعفان مدير قطاع الإطفاء الى المكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده وتمت عملية إخماد الحريق، ونتج عن الحريق وفاة “ه. ش” 30 سنة ربة منزل، نتيجة لاشتعال النيران داخل شقة سكنية بمنزل مكون ما طابقين على مساحة 100 متر، وتم إستدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرير محضر بواقعة الجيزة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة والاستماع لأقوال الجيران وشهود عيان لمعرفة سبب نشوب الحريق.

اقرأ أيضاً: