تفاصيل لغز العثور على الجثة الملقاة أمام مستشفى بالمقطم

تفاصيل لغز العثور على الجثة الملقاة أمام مستشفى بالمقطم
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=368376
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

كشفت التحريات وأجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي –مساعد الوزير لقطاع الأمن- عن تفاصيل لغز الجثة التي وُجدت ملقاة أمام إحدى المستشفيات بمنطقة المقطم، حيث تبين أن عامل دباغة هو من وراء ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة، نتيجة لاعتياد المجني عليه ممارسة أعمال البلطجة عليه، مما دفعه إلى الانتقام والتخلص منه بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين.

وبالتحريات تمكن رجال الأمن القبض على المتهمين ال4، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات، كما تم الكشف عن هوية المجني عليه “مسجل خطر” وسبق اتهامه في العديد من القضايا ما بين “مخدرات، سلاح وذخيرة”.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم –مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة– بلاغاً يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص باستقلال توك توك وإلقاء جثة أحد الأشخاص أمام إحدى المستشفيات بدائرة القسم بالانتقال إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة لشخص ذكر “مجهول الهوية” مصاباً بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بينما لم يتم العثورعلى أي متعلقات شخصية له.

وباستجواب المتهمين، ذكر المتهم الأول “عامل دباغة” أنه اتفق مع المتهمين الآخرين لتقييد المجني عليه والتعدي عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديد، ثم اصطحبوه إلى منطقة المدابغ وتعدوا عليه بالضرب مرة أخرى حتى فقد الوعي، فقاموا بتركه في نفس المكان حتى فارق الحياة.

اقرأ أيضاً:

إصابة 23 شخصا أثر حادث تصادم مروع على طريق بنى سويف إهناسيا