تفاصيل قضية مقتل شقيقين على يد مسجل خطر بالشرابية

تفاصيل قضية مقتل شقيقين على يد مسجل خطر بالشرابية
https://www.sba7egypt.com/?p=368867
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

ألقت قوات الأمن القبض على مسجل خطر لاتهامه بذبح شقيقين في الشارع أمام المارة بمنطقة الشرابية، وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب الجريمة في حالة تشاجره مع المجني عليهما بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغاً من أهالي المنطقة يُفيد بنشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وشقيقين، أدى إلى قيام المتهم بذبح المجني عليهما “س.م.ش، ميكانيكي، و س.م ميكانيكي”، كلاهما في العقد السادس من العمر، وتبين بالتشريح إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة.

وعليه تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بدفنهما عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت نيابة شمال القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ويُذكر أن محافظة القاهرة قد شهدت ذبح أحد الأشخاص لمواطن باستخدام سلاح أبيض “مطواة” بسبب خلافات بين أهليتهما بمنطقة حلوان، وقد تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

وكشفت التحريات قيام المتهم “أحمد.م، عاطل” بقتل المجني عليه “إبراهيم.س” عمداً مع سبق الإصرار والترصد، مبيتاً النية بعد تأكده من وجود المجني عليه بمسرح الجريمة، ليقوم باستفزازه ونحر عنقه، وذلك انتقاماً من عائلة المجني عليه لقيامها بفرض سيطرتها ونفوذها على عائلة المتهم.

أقرأ أيضاً:

كشف التفاصيل الخاصة بخطف طالب ومساومة أهله بأسيوط