تفاصيل تحرش نجار بطفلة بمحافظة الشرقية

تفاصيل تحرش نجار بطفلة بمحافظة الشرقية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=368894
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على نجار بتهمة التحرش جنسياً بطفلة تبلغ من العمر (11 سنة)، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار –مدير أمن الشرقية– إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف –مدير المباحث الجنائية- بورود بلاغ من سيدة “ربة منزل” تتهم جارها “أ، 50 سنة” مقيم ببندر بلبيس، باستدراج نجلتها للتحرش بها، وتبين من التحريات أن الطفلة توجهت لمنزل المتهم لشراء المخلل، مستغلاً غياب زوجته ليقوم بالتحرش بالطفلة.

كما قام المتهم بترك الطفلة حال وصول زوجته إلى المنزل، والتهديد بإيذائها إذا أفصحت عن جريمته، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

كما شهدت محافظة الشرقية تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة تحرش جماعي لفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من جامعة المنصورة، حيث أكدت التحريات أن الفتاتين في عمر العشرين من العمر، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وصرحت الفتاة إنه أثناء سيرها مع صديقتها بكلية التربية الرياضية، فوجئت بمجموعة من الشباب يقومون بتصويرها من الخلف، محاولين لمس ساقيها، إلا أن المجني عليها تنازلت عن المحضر ضد مرتكبي الواقعة عقب المفاوضات مع أهالي الموقوفين.

اقرأ أيضاً:

إصابة 3 طلاب أثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية