أخبار الحوادث

تفاصيل التقرير الطبي لسيدة سقطت من الطابق الثالث بأكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بسقوط سيدة “ربة منزل” من الطابق السادس بمدينة أكتوبر، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة السيدة بكسور ونزيف داخلي، وعليه تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعليه طلبت النيابة العامة تقرير طبي واف حول الواقعة، لكشف ملابسات وأسباب الحادث، تمهيداً للاستماع لأقوال الضحية حول الواقعة، وبفحص رجال المباحث بمديرة أمن الجيزة كاميرات المراقبة، والاستماع إلى شهادة شهود العيان، ذكروا بأنهم فوجئوا بسقوط الضحية أثناء مرورهم بموقع الحادث صدفةً، دون تمكنها من التحدث.

وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وبيان أسباب السقوط، للكشف عن وجود شبهة جنائية من عدمه.

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة قد شهدت مصرع طالب”م.م ” إثر سقوطه من أعلى عقار في أبو النمرس بجنوب الجيزة، نتيجة اختلال توازنه أثناء لعبه بطائرة ورقية بجوار السكة الحديد، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما أنه جدير بالذكر أن القانون المصري بين عقوبة إهمال الوالدين أو الزوج أو الزوجة للأسرة العمدي مما يتسبب في وفتاة الأطفال أو إصابتهم أو تعرضهم لأي مخاطر، وفرق بينه وبين الإهمال الغير عمدي للأطفال.

اقرأ أيضاً:

حادث مروري على طريق “قليوب- رمادة” ومصرع شخصين

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

21 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

33 دقيقة ago