تفاصيل إنقاذ عامل لزملائه في حادث بالوعة الصرف الصحي بالجيزة

تفاصيل إنقاذ عامل لزملائه في حادث بالوعة الصرف الصحي بالجيزة
بالوعة صرف صحي
https://www.sba7egypt.com/?p=369302
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

استمعت اليوم النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال عامل أُصيب بداخل بالوعة صرف صحي، إثر انهيار أعمال الحفر الخاصة بالبالوعة، ليتوفى اثنان من زملائه، ويقع العامل بداخل الحفرة في محاولة منه لإنقاذ زملائه الآخرين. كما كشف الفحص الطبي الخاص بالعامل إصابته بكدمات وكسور في مناطق متفرقة من جسده.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة انهيار أعمال الحفر بداخل بالوعة لشبكة صرف صحي جديدة بمنطقة المنيب وسقوطها على 3 عمال أثناء تنفيذهم لأعمال الحفر بها، وقد حاول أحد العمال إنقاذ زميليه الاثنين إلا أنه فقد الوعي ولم يشعر بنفسه إلا وهو داخل المستشفى، كما لقي العاملين مصرعهما على الفور لتغطيهما الرمال. وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغاً يُفيد بوقوع إصابات نتيجة لوجود عمال داخل بالوعة صرف صحي بالمنيب، وعلى الفور انتقل هشام صادق –مدير الحماية المدنية بالجيزة– إلى مكان الحادث، وتبين انهيار أعمال الحفر داخل البالوعة على عاملين واللذان فشلا في الخروج، ليحاول عامل ثالث النزول بالبالوعة لإنقاذهما، إلا أنه فشل وأُصيبوا جميعهم بإصابات حرجة، إلا أنه توفى اثنان منهم في المستشفى. وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين.

اقرأ أيضاً:

إعادة محاكمة المتهم بطبع المصحف بدون ترخيص