تفاصيل إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في الوادي الجديد

تفاصيل إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في الوادي الجديد
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518134
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق ” الأقصر _ باريس” في محافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء حادث مروري علي الطريق، وأسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة في الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية وقوع الحادث عندما تلقى اللواء محمود فاروق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق باريس _ الأقصر، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق ” باريس – الأقصر”، ونتج عن الحادث إصابة كل من “رمضان ابراهيم محمد” 45 عاماً، و”مدحت جبر” 40 عامًا، و”حسن محمد حسن” 30 عامًا، و”هاني شاكر شحاتة”، 35 عامًا، و”سامر عياد بخيت” 16 عامًا، بجروح وكدمات بسيطة متفرقة بالجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أرمنت بالأقصر لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.