أخبار الحوادث

تعرف على أسماء المصابين فى حادث انقلاب ميكروباص فى بنى سويف

شهد الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف اليوم السبت حادث انقلاب ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 7 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص على الصحراوى الشرقى نطاق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 7 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى نطاق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 7 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

فقد أسفر عن الحادث مصرع كلاً من “ماهر مخيمر محمد” 33 سنة، سائق سيارة، و”أحمد عبد التواب حلمى 34 سنة، ترزى، وتم إيداعهم بمشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، ” على رمضان ابراهيم” 35 سنة، مصابا باشتباه نزيف بالمخ مع كسور بالإطراف، و” محمد عمر عبد المنعم” 21 سنة، مصابا باشتباه كسر بالقدم الأيمن، و”هشام محمد عثمان” 29 سنة، مصابا باشتباه نزيف بالبطن مع كدمات بالجسم، و”وليد شعبان حسين” 35 سنة، مصابا بسحجات وكدمات بالجسم، و” اسامة حظشو محمد” 29 سنة سورى الجنسية مصابا باشتباه نزيف بالبطن، واشتباه كسر باليد اليسرى وجرح بالجبه.

كما تم نقل “محمد عاشور صادق” 42 سنة مصابا بسحجات وكدمات بالجسم، و” ياسين محمد حفيظ” 40 سنة، مصابا بجرح بفروة الرأس مع كدمات بالصدر، و”محمد حلمى علوانى” 22 سنة، مصابا باشتباه كسر بالساق الأيمن، و”ربيع سعد حميدة” 44 سنة، مصابا بسحجات وكدمات بالجسم، للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

تعرف علي موعد صلاة عيد الأضحي المبارك 2024 في محافظة الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي موعد صلاة عيد الأضحي المبارك للعام 2024 حسب…

24 دقيقة ago

بالصور مراوح جانبية لتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بدمياط

حرصت مدرسة بنت الشاطئ الاعدادية بنات، احدى مدارس محافظة دمياط، على تجهيز لجان امتحانات الثانوية…

38 دقيقة ago