تعدي 3 متهمين على طالب بطعنة في ظهره بالشرقية

تعدي 3 متهمين على طالب بطعنة في ظهره بالشرقية
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=367843
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

ألقى رجال المباحث القبض على أحد المتهمين بتهمة التعدي على طالب بالثانوية العامة وطعنه، والذي أسفر عن جرح قطعي في ظهره بغرض سرقة دراجته كرهاً عنه بشارع الدروس بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، بينما جاري البحث عن المتهمين الآخرين.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار –مدير أمن الشرقية– إخطاراً من مأمور مركز شرطة الحسينية يُفيد بتلقي بلاغاً من مستشفى الحسينية المركزي بوصول “أحمد محمود عبد الرحمن” طالب بالثانوية العامة مقيم دائرة المركز، مصاباً بجرح قطعي بالظهر على يد 3 متهمين. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على نيابة الحسينية لمباشرة التحقيقات.

وبالتحريات تمكن ضباط المباحث من ضبط أحد المتهمين، بينما جاري البحث عن الآخرين، حيث تبين أن المتهمين قاموا بالاعتداء على الطالب أثناء تواجده بشارع الدروس بالحسينية وبعد انتهائه من الدرس، ولكن الأهالي تصدوا لهم. وعليه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما طالب أهالي المنطقة المذكورة أعلاه شن حملة مكبرة على ضارع الدروس للتصدي للخارجين على القانون ومعاقبتهم أشد العقوبة.

وفي سياق متصل شهدت محافظة الشرقية مصر طالب جامعي بكلية الحقوق على يد 3 متهمين من أجل سرقة هاتفه المحمول، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة والتخلص من المجني عليه بمصرف بناحية القرية، وعليه قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالتهم لفضيلة المفتي.

اقرأ أيضاً:

حادث على طريق السويس الصحراوي يسفر عن مصرع فتاة