أخبار الحوادث

تأجيل تجديد الحبس لمجموعة من المتهمين بنشر أخبار كاذبة لشهر أغسطس

تم تأجيل تجديد حبس مجموعة من المتهمين بنشر أخبار كاذبة بخصوص الدولة المصرية لشهر أغسطس، حيث قامت محكمة الجنايات بتأجيل حبس 6 أشخاص متهمين ويتحقق معهم على ذمة القضية والتحقيقات، حيث قاموا بالانضمام إلى جماعة إرهابية تأسست بهدف مخالفة أحكام القانون والدستور وحيازة منشورات، وتم تأجيل الجلسة ليوم 8-8-2020.

وجهت النيابة العامة إلى الـ 6 متهمين تهمة ارتكاب الجرائم للانضمام إلى جماعة إرهابية أنشئت بغرض مخالفة أحكام القانون، والغرض منها هو تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع المؤسسات والسلطات من ممارسة أعمالها، والمتهمين هم “خ.ع” و “م.س” و”ع.أ”، بالإضافة إلى “أ.ع” و”ع.ع”.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة نشر أخبار كاذبة حول الأوضاع الاقتصادية والسياسية لمصر، بهدف زعزعة الأمن العام وتحقيق أهداف الجماعات الإرهابية والإخوان، بالإضافة إلى الترويج لأغراض الجماعة وزعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

وجدير بالذكر أن النيابة العامة قامت بتوجيه عدة جرائم أخرى لهم مثل نشر الأخبار الكاذبة عن الأوضاع السياسية الاقتصادية، وتهمة تكدير السلم العام لصالح الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى الترويج لأغراض الجماعة وزعزعة الثقة في الدولة المصرية.

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل متهم بضمان محل إقامته قام بالتحريض ضد الدولة

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ازالة احدى المنشآت ذات الخطورة الداهمة بمساحة 100 متر في دمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة تنفيذ كافة…

15 دقيقة ago

طقس دافىء الان في دمياط مع هدوء الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، مع هدوء الرياح مع اجواء دافئة بشكل عام، تزامنًا مع انخفاض…

40 دقيقة ago