أخبار الحوادث

بسبب خلافات الجيرة مواطن يشعل النيران فى باب شقة جاره فى الدقهلية

أقدم مواطن على إشعال النار فى باب شقة أحد جيرانه بالمنزلة في محافظة الدقهلية عقب سكب البنزين عليه بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد لباقي أجزاء الشقة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا لقسم شرطة المنزلة من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بشقة كائنة بمنطقة ” المنزلة الجديدة ” بندر المنزلة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث الدقهلية

على الفور انتقل عدد من ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الأهالي، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الرابع بالعقار رقم 10 في منطقة المنزلة الجديدة “عمارات الأرامل” ملك المدعو ” محمد.ح.م” 33 سنة فكهانى، ومقيم منطقة “سوق السمك ” بندر المنزلة، استنجار المدعوة “فاطمة.خ” 42 سنة؛ ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ونجم عن ذلك، واحتراق جزء من باب الشقة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بسؤال مستأجرة الشقة عن سبب الحريق اتهمت المدعو” م. ع. ك” 16 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بإلقاء مادة بترولية “بنزين” على باب الشقة وإشعال النيران به، بسبب وجود خلافات بينهما بسبب الجيرة، وأمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات.

تحرير محضر بحادث الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 1991 لسنة 2020 جنح قسم المنزلة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى طالبت بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالجنيه في البيع والشراء

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء، وتعرض بوابتنا تسعيرات…

17 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 22-5-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، من خلال اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، في…

ساعة واحدة ago