أخبار الحوادث

بالاسماء إصابة 12 أشخاص إثر حادث مروع فى بورسعيد

شهد طريق بحر البقر جنوب محافظة بورسعيد اليوم الإثنين حادث مروع على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصاً بينهم 8 من رجال الشرطة بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقى اللواء مدير أمن بورسعيد إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين ميكروباص وسيارة شرطة على طريق بحر البقر، ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصاً بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول حادث بورسعيد

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن مستشفى السلام بورسعيد قد تلقى 12 مصابا بكدمات وسحجات وإصابات مختلفة فى حادث تصادم ميكروباص بسيارة شرطة على طريق بحر البقر جنوب المحافظة وهم: “السعيد غريب شلبي طه” 56 عاما، أمين شرطة، و”رقيب شرطة محمود عادل ابراهيم عرفه” 35 عاما، و”مصطفى حجاج عبدالفضيل” 26 عاما، ويعمل مهندس بترول.

كما أصيب المجند “أحمد ياسر السعيد” 25 عاما، وأمين شرطة “جمعة محمد عبده” 40 عاما، والمجند “عبد الرحيم فرج حسين” 21 عاما، و”هانى احمد عيسى” 45 عام، و”عبدالفتاح سيد عبدالعزيز” 35 عاما، سائق ميكروباص الشركة، والمجند “عبدالله السيد ابراهيم” 21 عاما، و”ابراهيم احمد عبدالهادي”، ورائد شرطة “أحمد شريف الشافعي”، والمجند “محمد اشرف محمد حسن” 20 عاما.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

zafta

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الاحد 26-5-2024 في الاسواق

ننشر الاحدث من أسعار الفاكهة عبر الاسواق المحلية في جميع محافظات مصر، من خلال اليوم الاحد 26…

38 دقيقة ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 26-5-2024

تعرض منصتنا بيانات المساحة التي تتضمن مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، من خلال اليوم الاحد…

ساعتين ago