بالأسماء إصابة 3 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة فى الفيوم

بالأسماء إصابة 3 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة فى الفيوم
حادث انقلاب سيارة فى الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=415389
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “مصر – الفيوم” اليوم الإثنين، حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ونتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

البداية عندما تلقت شرطة نجدة الفيوم، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق “مصر – الفيوم” فى المنطقية ما بين أبو عيطة ومدخل طامية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق “مصر – الفيوم” فى المنطقية ما بين أبوعيطة ومدخل طامية، ونتج عن الحادث إصابة كلا من “إسلام خيرى سيد” 32 سنة، و”ياسمين حميدة محمد 18 سنة، و” حسين محمد أحمد” 37 سنة، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الفيوم

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضاً: