اندلاع حريق بمنزل في قرية بالشرقية وإصابة أشخاص باختناق

اندلاع حريق بمنزل في قرية بالشرقية وإصابة أشخاص باختناق
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=366630
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أصيب 3 أشخاص باختناق نتيجة لنشوب حريق في منزلهم بقرية الجعفرية بالشرقية، وتم نقل المُصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغاً من مستشفى أبو حماد المركزي بلاغاً يفيد باندلاع حريق في منزل بالطابق الثاني ناحية الدادوية الجعفراية، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بالاختناق، وتم تلقيهم الإسعافات والعلاج اللازمين، وبالفحص تبين أن سبب الحريق المنشوب يعود إلى ماس كهربائي نشأ بداخل المنزل.

وصرحت أجهزة الدفاع المدني أن سبب كثرة اندلاع الحرائق خاصةً داخل المنازل يعود إلى السهو ونسيان فرن الغاز وما عليه مشتعلاً، وترك الأجهزة الكهربائية تعمل دون التواجد في المنزل، إلى جانب ترك أعواد الكبريت في متناول أيدي الأطفال.

وعليه تشدد وزارة الداخلية على ضرورة عدم ترك المواد القابلة للاشتعال في متناول الأطفال، وتوفير جهاز إطفاء حريق بداخل المنزل، إلى جانب توفير تهوية مناسبة لمنع تراكم الأدخنة خاصةً أدخنة السجائر.

وفي سياق متصل أُصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي “بلبيس- العاشر من رمضان” اتجاه بلبيس، وتم نقل المُصابين إلى المستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم، إذ تبين بالفحص الطبي إصابتهم بسحجات وكدمات.

اقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص أثر حادث مرورى فى الشرقية