اندلاع حريق بمصنع بمدينة العاشر من رمضان والدفع بعدد من سيارات الإطفاء

اندلاع حريق بمصنع بمدينة العاشر من رمضان والدفع بعدد من سيارات الإطفاء
حريق فى العاشر من رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=458734
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت المنطقة الصناعية الثالثة، دائرة قسم أول العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين الموافق 19 أبريل اندلاع حريق هائل بمصنع لإنتاج البُن بالمنطقة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، كما هرعت سيارات الإسعاف تحسبا لوجود مصابين عن الحريق لنقلهم للمستشفيات القريبة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من قوات الحماية المدينة بدائرة قسم العاشر من رمضان يفيد نشوب حريق هائل بمصنع بُن، بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة القسم.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة العاشر من رمضان لمكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية فرع العاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبد الحميد أبوفول، وبإشراف العميد محمد العادلى، رئيس الحماية المدنية بالشرقية، بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحريق للسيطرة على الحريق واخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسباً لوجود مصابين عن الحريق ونقلهم للمستشفيات، وجارى محاصرة النيران وإخمادها، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

وفى سياق آخر كان قد لقى شخص مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بطريق مدينة الصالحية الجديدة اتجاه الإقليم، بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة بوصول “السيد إسماعيل محمد” 45 سنة مقيم الصالحية القديمة، لمستشفى الصالحية الجديدة جثة هامدة ادعاء حادث.

انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية، وسيارة نقل بمفارق سامى سعد اتجاه الاقليمى، دائرة الصالحية الجديدة، ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ ايضا

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمصنع كرتون في العاشر من رمضان