انتشار فيديو خادش للحياء ببورسعيد والقبض على المتهمين

انتشار فيديو خادش للحياء ببورسعيد والقبض على المتهمين
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=366740
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 أشخاص ببورسعيد قاموا بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبتحريات الأمنية تبين أن مقطع الفيديو المنتشر يتضمن شخصين وبصحبتهم فتاة “منقول من إحدى صفحات تطبيقات التواصل الاجتماعي يقومون بأعمال خادشة للحياء.

 

ويأتي هذا الحدث في إطار جهود أجهزة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى أشكالها، لاسيما ضبط وملاحقة المتهمين وملاحقة القائمين على هذه النوعية من الأعمال المنافية للآداب وترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار استياء قطاع كبير من المواطنين لما يحمله الفيديو من مضمون يتنافى مع الآداب العامة والقيم والأخلاق الأسرية.

وقد أسفرت تحريات الداخلية عن معلومات حول القائمين على تلك الصفحة المذكورة أعلاه (سائق، بائع خضروات، ربة منزل) والمقيمين جميعاً بمحافظة بورسعيد، وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للمباشرة.

وبمواجهة المتهمين بالوقعة أقروا بارتكابهم الجريمة، وعليه تم أخد كافة التدابير والإجراءات القانونية ضدهم في إطار تقنين الإجراءات الخاصة بهذا النوع من الجرائم.

ويُذكر أن محافظة بورسعيد شهدت القبض على شابين قاما بنشر فيديوهات خادشة تهين فتيات المحافظة بشكل خاص، الأمر الذي أثار غضب أهالي بورسعيد على مواقع الفيس بوك.

وتعود الواقعة عندما قام أهالي بورسعيد بالإبلاغ عن الشابين اللذان يطلق عليهما “شاروخان” و “ديسكو”، مناشدين الشرطة بسرعة إلقاء القبض عليهم، لما تحمله فيديوهاتهم من معاني تسئ لفتيات المحافظة.

اقرأ ايضا

ارتفاع عدد طلبات التصالح بمخالفات البناء في بني سويف إلى 102 ألف طلبا