أخبار الحوادث

النيابة تستعدى الطبيبة مكتشفة ظاهرة التحرش “بطفلة المعادى” للإستماع لأقوالها

إستدعت نيابة جنوب القاهرة الكلية اليوم الثلاثاء، الطبيبة مكتشفة واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار سكنى بمنطقة المعادي، بالإضافة إلى فتاة أخرى كانت برفقتها، للإستماع لأقوالها حول الواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل حول الفيديو.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المكان الذي خرجت منه فتاتين لنجدة الطفلة أثناء واقعة التحرش، معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.

كما كشفت التحقيقات الأولية التى تجريها جهات الأجهزة الأمنية والتحقيق أن الطفلة التي تعدى عليها المتحرش داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي “بائعة مناديل”، وكانت متواجدة في الشارع، كما يقوم فريق من مباحث القاهرة ومباحث الإنترنت والنيابة العامة ونجدة الطفل بالتحقيق في الواقعة.

وكانت قد حددت الأجهزة الأمنية هوية المتهم بواقعة التحرش بطفلة داخل عقار فى منطقة المعادى، ويكثف الأمن جهوده فى القبض عليه، فيما يتم البحث عن الطفلة التى ظهرت فى الفيديو المتدوال بموقع التواصل الاجتماعى والتى تبين أنها من أطفال الشوارع للتوصل إلى أسرتها.

ويكثف ضباط المباحث جهودهم لضبط المتهم فى واقعة مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، فيما يقوم فريق من مباحث القاهرة والنيابة العامة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتحقيق فى الواقعة.

وكان قد أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إستيائهم عن تداول مقطع فيديو، يظهر فيه شخص يتحرش بطفلة داخل مدخل عقار فى المعادى، رصدته كاميرات المراقبة وتفحص الأجهزة الأمنية الواقعة لضبط المتهم.

الجهات الأمنية تفحص فيديو المتحرش بطفلة المعادى

تحديد هوية المتهم بالتحرش بطفلة المعادى وتكثيف التحريات لضبطه

zafta

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

26 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago