النيابة العامة تأمر بإنتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب بشقة سكنية فى مصر الجديدة

النيابة العامة تأمر بإنتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب بشقة سكنية فى مصر الجديدة
حريق نشب بشقة سكنية فى مصر الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=428405
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة في شمال القاهرة، بإنتداب خبراء المعمل الجنائى، لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية، وذلك لحصر التلفيات والخسائر، والوقوف على أسباب الحريق والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمصر الجديدة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات حماية مدنية، وتمت السيطرة على الحريق، ومنع خطر امتداده لباقى أجزاء العقار ومحاصرة النيران، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أعضاء بتهمة سرقة أجزاء حديدية من موقع تحت الإنشاء، وذلك فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم.

أثناء تفقد قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”، مقيمين بالقاهرة، وذلك حال إستقلالهم دراجة نارية “تروسيكل” بدون لوحات معدنية ملك وقيادة أحدهم.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم غطاء بالوعة صرف صحى، وعدد 2 عمود إنارة، وكمية من أسياخ حديد التسليح، ومجموعة من أجزاء حديدية لعمود إنارة وجميعهم مجهولة المصدر، وبمناقشتهم عن ما أسفر عنه الضبط إعترفوا بسرقتها من داخل موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم بإسلوب “المغافلة” وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضاً: