أخبار الحوادث

القبض على مجموعة من اللصوص بتهمة سرقة سيارة بالإكراه في المقطم

القبض على مجموعة من اللصوص بتهمة سرقة سيارة بالإكراه، حيث قررت نيابة المقطم إحالة 2 من العاطلين عن العمل إلى المحكمة الجنائية بتهمة السرقة بالإكراه، حيث قام المتهمين بسرقة عربية أجرة من سائقها بالإكراه في دائرة القسم، وتم توجيه تهمه السرقة بالإكراه لهم.

وأوضحت تحريات النيابة أن السائق مقيم في دائرة قسم شرطة المرج، وخلال سيره بالسيارة على الطريق الدائري، قام شخصين باستوقافه بدعوى توصيلهما لإحدى المناطق، وأكد سائق  السيارة أنه عقب وصولهما طلبا منه الدخول إلى أحد الشوارع الجانبية ثم قاموا بإخراج سلاح أبيض “مطواه”، وقاموا بتهديد المجني عليه وطلبوا منه الخروج من السيارة قم استوليا عليها كرها عنه وفروا.

وبإجراء التحقيقات والتحريات تبين أن الواقعة صحيحة وأن وراء ارتكاب الجريمة سائق تاكسي عاطل عن العمل، وأعطت النيابة العامة إذن لمداهمة المتهمين من قبل رجال الشرطة والقبض عليهما فور استقلالهما سيارة المجني عليه، وكان بحوزة المتهمين سلاح أبيض.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتقوم النيابة العامة بالتحقيق معهم، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، ثم قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيق معهم والتأكد من اعترافهم بالسرقة.

اقرأ أيضا

القبض على تشكيل عصابي لسرقة إطارات السيارات واعتراف المتهمين بجرائمهم الأخرى

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 27-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

استقرار واضح وصريح في جميع أسعار الحديد والأسمنت من جميع الانواع في الاسواق بحساب اليوم الاثنين 27…

11 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأثنين 27-5-2024 بمحافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون من شهر مايو بجميع محافظات مصر،…

54 دقيقة ago