القبض على متهمين بالسطو المسلح على صاحب مصنع بالقليوبية

القبض على متهمين بالسطو المسلح على صاحب مصنع بالقليوبية
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=366786
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت نيابة العبور من إلقاء القبض على 3 متهمين بتهمة السطو المسلح على مصنع وتهديد صاحبه باستخدام الأسلحة، والاستيلاء على 150 ألف جنيه و 11,407 دولار، إلى جانب هاتف محمول ودفاتر شيكات وجهاز DVR وسيارته.

 

وقد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطاراً من قسم شرطة العبور يفيد بتلقي بلاغاً من صاحب المصنع (32 سنة) بتعرضه لعملية سطو مسلح على يد 3 متهمين، مضيفاً أن واحداً منهم كان يعمل لديه في المصنع. وقد تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيقات.

وبمواجهة المتهمين أكدوا ارتكابهم جريمة السرقة بالاكراه، حيث أكد المتهم الأول أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو رغبته في الانتقام من صاحب المصنع لقيامه بطرده من العمل، مما دفعه للاتفاق مع المتهمين الآخرين على عملية السطو على المصنع، مستقلين دراجة نارية والهجوم على صاحب المصنع وتهديده بفرد خرطوش ومطواة للاستيلاء على مبالغ مالية.

وتبين من خلال التحريات وتحقيقات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام أن العامل المذكور أعلاه هو من خطط لارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهم الثاني “شقيقه من الأم (32 سنة)” و عامل “26 سنة)”، نتيجة لفصله من المصنع والتوقف عن صرف راتبه ومستحقاته المالية.

اقرأ ايضا

ضبط 218 قرص مستلزمات طبية مجهولة المصدر بمركز تجميل فى الشرقية