القبض على شخصين بتهمة قتل مواطن فى قنا

القبض على شخصين بتهمة قتل مواطن فى قنا
القبض على المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=456074
zafta
إيمان شلبى
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على شخصين بتهمة قتل مواطن، ونجحت فى كشف ملابسات واقعة مقتل مواطن بقنا بطلق نارى، وأمكن تحديد وضبط الجناة.

 

وذلك فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا من أحد المستشفيات يفيد إستقبالها مواطن جثة هامدة، مقيم بدائرة المركز، بها أعيرة نارية بالصدر، ووجه شقيق المجنى عليه التهمة لشخصين، بقيامهما بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه، فأوديا بحياته لوجود خلافات سابقة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بينهم.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما بما نسب إليهما من إتهامات اعترفا بإرتكاب الواقعة المشار إليها لذات الخلافات، كما أرشدا عن الأسلحة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة 2 بندقية آلي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر كان قد لقى شاب مصرعه متأثرا بإصابته بطلقات نارية نتيجة تجديد خلافات بين عائلتين بمركز فرشوط شمالى محافظة، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد الوزير مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة فرشوط يفيد مقتل عامل بعدة طلقات، بسبب خلافات بين عائلتين بدائرة المركز، وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى فرشوط.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين أن الخلافات بين عائلتين بمركز شرطة فرشوط، قد أسفرت عن مقتل “محمود.س” 36 عاما، عامل، عقب إصابته بعدة طلقات نارية أودت بحياته، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

أقرأ أيضا

مصرع شاب متأثراً بإصابته بطلقات ناريه فى قنا