أخبار الحوادث

القبض على ربة منزل بتهمة تعذيب ابن زوجها فى الدقهلية

ألقى ضباط مباحث مركز أجا بمحافظة الدقهلية اليوم القبض على ربة منزل بتهمة تعذيب نجل زوجها، بعد انتشار فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، مما آثار الجدل بين الرواد.

 

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، برصد وحدة المتابعة الأمنية مقطع فيديو منتشر على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” يوضح فيه التعدي على طفل فى العقد الأول من عمره من قبل ربة منزل وبه عدد من الإصابات والكدمات.

تحريات مباحث الدقهلية

على الفور تم تكوين فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد، الطفل وتبين أنه يدعى “محمد ر م” 8 سنوات ومقيم طرف عمه فتحي 21 سنة نقاش، بقرية ديرب بقطارس التابعة لمركز أجا، وباستدعاء أحد أقاربه “عمه” وسؤاله عن الفيديو، أوضح بأن الطفل كان يقيم مع زوجة أبيه وتدعي “نسرين. م. ك” 31 سنة ربة منزل ومقيمة فى قرية ميت فضالة، واكتشف فى شهر أكتوبر الماضي قيامها بالتعدي على الطفل بالضرب باليد والعض الضرب بالعصا كما ظهر في الفيديو، لاجباره بعمل بعض الأعمال المنزلية.

وتم استدعاء المتهمة وبمواجهتهما بما نسب إليها من إتهامات اعترفت بارتكاب الواقعة والتعدي على الطفل لنفس الأسباب.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 9077 لسنة 2020 إداري مركز أجا، وبالعرض على النيابة طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في يومها الأول بدمياط دون شكاوى

اعلنت منطقة دمياط الازهرية بدمياط، اليوم عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ في يومها…

10 دقائق ago

وفاة طبيعية .. العثور على جثمان شخص متوفي داخل منزلة بدمياط “الأهالي ابلغت بسبب الرائحة”

عثر اهالي منطقة ابو الوفا التابعه الى قسم ثاني بدمياط، صباح اليوم السبت على جثمان…

32 دقيقة ago